من نحن

نحن بوابة إلكترونية يومية شاملة، تصدر عن هيئة 3hs لدعم اللاجئيين في العالم العربي وأوربا والعالم، لهيئة 3hs علاقات وشراكات مع العديد من الكنائس والخدمات والهيئات المسيحية والإنسانية وكل هذه العلاقات والشركات تصب في بوتقة تحقيق هدف واحد وهو تأمين حياة روحية ومادية ونفسية أفضل للإنسان بشكل عام وللاجئيين وضحايا الحروب بشكل خاص.
تمزج بوابة 3hs الإلكترونية بين الأخبار العاجلة والتَّقارير وآخر المستجدات والمجريات على الساحة العربية، كما وتعنى بتأمين احتياج روادها من لاجئين أو من باحثين عن المعرفة من خلال تأمين حلقات وصل مع هيئات أخرى تربط 3hs علاقات صداقة وشراكة بها”كما وسبق وذكرنا”.
إلى جانب أفضل المقالات التي تعنى بالتربية الروحيَّة والنفسية ستجد في موقعنا قصصًا واختباراتٍ وحكايا، الهدف منها كلها مشاركة الوجدان الإنساني والتشجيع والحث على المضي قدمًا رغم الآلام.
كذلك ستستمع إلى راديو متواصل 24 ساعة في 24 ساعة، سيقدم لك شيئًا من الترفيه من خلال الموسيقى والبرامج الروحية والترانيم، وحرصًا منا على التواصل مع جمهور الموقع في كل الوطن العربي، ومع متحدثي العربية حول العالم، ستجدون بأنَّ للجمهور بابًا خاصًا لزيارتنا والتحدث معنا.
من الجدير بالذكر، أن هيئة 3hs وبوابتها الإلكترونية، تحترم المبادئ والقوانين الدُّوليَّة وأخلاق الصحافة، ولا تسمح أبدًا بنشر أي مواد أو تعليقات لا تتفق مع المبادئ الأخلاقية العامة والقوانين وكلمة الله” الكتاب المقدس” الذي تستقي منه وتعتمد عليه هيئة 3hs في مناهجها وتوجهاتها.
تشجع بوابة 3hs الالكترونية جمهورها على الابتكار، من خلال إرسال المقالات أو الفيديوهات المصوَّرة أو الأخبار السَّريعة أو الخدمات المتاحة وذلك لمنح كل رواد البوابة الفرصة على الاطلاع على آخر المستجدات والخدمات المقدمة للاجئيين، سواء كانت طبيَّة أو دعومات مادية أو منح دراسية.
كما وتحرص بوابة 3hs الالكترونية على تقديم خدمات حياتية لروادها، تساعدهم على تسهيل حياتهم الشَّخصيَّة، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطُّرق. هدفنا الأوَّل والأخير أن نرى مجد الله يظلل كل البشرية، ونمد يد العون لمصالحة الإنسان مع الله ومع نفسه ومع أخيه الإنسان، ونرى مجتمعاتِنا تنهض من جديد إلى حياة أفضل في وطننا العربي والعالم أجمع.

تبرع او وتطوع

تطوع وشاركنا في مهماتنا او ساعدنا بتبرع

TOP